زوكربيرج عن تحويل “إنستاجرام” إلى منصة إعلانية: لم يحن الوقت بعد

زوكربيرج عن تحويل “إنستاجرام” إلى منصة إعلانية: لم يحن الوقت بعد

instagram-logo-promo

كشف “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” أن شركته لا تستعجل تحويل “إنستاجرام” إلى منصة تحتوى على الإعلانات.
وأوضح “زوكربيرج” أن هدف “فيسبوك” الأول هو زيادة تفاعل المستخدمين مع “إنستاجرام” وبصمته على الإنترنت، وذلك قبل البحث عن الأرباح العائدة من الموقع.
وأضاف “زوكربيرج” على هامش الكشف عن أرباح شركته في الربع الثاني من 2013 أن “إنستاجرام سيحقق ارباحاً كبيرة في حال تحويله إلى منصة تحتوي على الإعلانات، إلا أن الوقت لم يحن بعد على تلك الخطوة”.
وتملك شركة “فيسبوك” تطبيق مشاركة الصور “إنستاجرام” منذ اتمام الصفقة في العام الماضي، وهي الصفقة التي قدرت بنحو مليار دولار أمريكي.
وكانت “فيسبوك” أعلنت عن وصول عدد الصور التي تمت مشاركتها عبر “إنستاجرام” إلى 16 مليار صورة، سجل عليها نحو مليار إعجاب، فيما بلغ عدد مستخدمي التطبيق 130 مليون مستخدم نشط شهريا.
يذكر أن “فيسبوك” حقق عائدات في الربع الثاني من 2013 بلغت نحو 1.81 مليار دولار أمريكي، منها 656 مليون دولار أمريكي من الإعلانات على الهواتف المحمولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق